أسلوب الحياة في قطر

الدوحة

رقم ١

من ناحية الأمان في منطقة الخليج
(مؤشر التمويل العالمي)

رقم ١٣

من ناحية الأمان في العالم
(مؤشر المدينة الآمنة)

احرص على سعادة موظفيك مع قلب المال والأعمال

تُعد دولة قطر واحدة من أكثر دول العالم تطوراً وأكثرها أمناً، فهي ليست مجرد مكان مميز لممارسة الأعمال التجارية، بل مكان رائع للعيش أيضاً.

بالإضافة إلى طقسها المشمس طوال العام، ستجد العديد من الأنشطة الثقافية، والرياضات المائية، والمغامرات الصحراوية المرحة والعديد من المطاعم الشهية. كما تتمتع دولة قطر بطابع حياة متحفظ يحترم الخصوصية، ويوفر أسلوب الحياة في قطر المتعة والترفيه، وهناك العديد من الفعاليات والمهرجانات التي يمكنك الاستمتاع بها على مدار العام.

وجهة سياحية مميزة

بمجرد وصولك الى قطر، ستدرك أنك في وجهة سياحية ذات خمس نجوم. وستلاحظ كيف أن الاستثمارات الهائلة في مجال الفنادق، ومراكز التسوق، والمتاحف، والحدائق، والمطاعم والأماكن الثقافية تخلق علامة فارقة يُشيد بها الآخرون.

متقدمة رياضياً

ستلاحظ بنفسك التطور الكبير الذي تشهده دولة قطر والذي أهلّها لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 (الفيفا)، بالإضافة إلى مدى الالتزام والاستثمار الكبير الذي تبذله دولة قطر لاستضافة هذه الفعالية. وستكتشف أيضاً مجموعة أخرى من الفعاليات الرياضية العالمية التي أصبحت قطر مركزاً لها.

متطورة تعليمياً

وجهة تلبي كل توقعاتك وأكثر، خاصة في مجال التعليم. فهناك جامعات رائدة عالمية مرموقة، بالإضافة إلى واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا والمركز الدولي للبحث والتطوير. كل ذلك في مدينة كاملة مخصصة للتعليم - المدينة التعليمية.

نهج قائم على الصحة

اكتشف مستوى الرعاية الصحية العالي المستوى في قطر. وهذا ليس بأمر مفاجئ حيث يحظى الاستثمار في القطاع الصحي في قطر بأولوية كبيرة. ولهذا بتحديداً، تحتل دولة قطر المرتبة الخامسة عالمياً في مجال الصحة وفقاً لمؤشر الازدهار السنوي، كما أنها واحدة من دول الشرق الأوسط الأكثر انفاقاً في مجال الصحة. وتم التسجيل فيها أعلى معدلات العمر المتوقع في منطقة شرق البحر المتوسط بالكامل.

ثقافة مثيرة للاهتمام

اكتشف الماضي واستمتع بالحاضر. تفتخر دولة قطر بتقاليدها وتراثها. كما تمتلك العديد من المتاحف المذهلة، وواحدة من أرقى المكتبات في العالم والعديد من المعارض المهمة. كما يلعب كل من الأدب والموسيقى والطبخ دوراً كبيراً في الثقافة القطرية. لذا، عليك أن تنتهز كل فرصة للتواصل مع المجتمع القطري.

مشاركة حافلة بالفعاليات

قم بزيارة بعض الفعاليات الأكثر إثارة في المنطقة أو اختر فعالية دولية، ستجد في قطر مبتغاك. إن قطر فخورة باستضافة العديد من الفعاليات الخاصة بها والتي تختلف عن أي شيء آخر سبق لك مشاهدته، بالإضافة إلى جذب بعض الفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية على أعلى المستويات.

اكتشف المزيد من الفعاليات القائمة على أسلوب الحياة في قطر

تعرف على المزيد

انضم إلى مركز قطر للمال اليوم واستفد من شبكة الأعمال الواسعة في قطر.

ابدأ بتسجيل شركتك الآن

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط