مركز قطر للمال يُطلق حلقات جديدة من "حديث التكنولوجيا TECH TALK" لتعزيز التواصل بين مجتمع التكنولوجيا المالية في قطر

١٦ نوفمبر ٢٠٢٠

أطلق مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة في المنطقة، سلسلة جديدة من الحلقات الحوارية "حديث التكنولوجيا TECH TALK" لتشجيع شركات التكنولوجيا المالية، والخبراء والمبتكرين في مجتمع الابتكار الرقمي في دولة قطر على مشاركة الأفكار الإبداعية، وتعزيز التواصل واكتشاف الفرص في مختلف قطاعات الاقتصاد.

 

استضافت الحلقة الافتتاحية من سلسلة حلقات "حديث التكنولوجيا TECH TALK" السيد/ مروان محمود، العضو المؤسس في شركة دوحة تيك انجلز، الذي سلّط الضوء على مُناخ الاستثمار السائد حالياً في قطاع التكنولوجيا المالية في دولة قطر والدول الأخرى. وقدّم ضيف الحلقة نبذة عامة عن قطاع التكنولوجيا المالية في قطر مع التركيز على توقعات المستثمرين والتطورات المهمة في مجال البحث والتطوير لدى المؤسسات المالية. كما تطرق إلى موضوعات مختلفة مثل، نقل الملكية الفكرية وتحويلها لأوراق مالية، والجيل التالي من المعاملات، وظاهرة البلوك تشين، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتمويل الأصغر، والأمن السيبراني والرقابة والتنظيم.

 
تعتبر سلسلة الحلقات الحوارية "حديث التكنولوجيا TECH TALK" التي أطلقها مركز قطر للمال خطوة هامة أخرى نحو تعزيز التواصل بين مختلف أفراد ومؤسسات مجتمع التكنولوجيا المالية في دولة قطر. وباعتبارنا منصة رئيسية لترخيص الشركات ومقراً لأبرز الشركات المحلية والدولية في قطاع التكنولوجيا المالية بدولة قطر، يسرنا أن نكون جزءاً فاعلاً ومساهماً في تعزيز التواصل بين الشركات، والمبدعين والمبتكرين.
هانك هوغيندورن، المدير التنفيذي لمكتب القطاع المالي في مركز قطر للمال

وأضاف هوغيندورن: "استكمالاً لحزمة المزايا والحوافز التي يقدمها مركز قطر للمال لشركات التكنولوجيا المالية الراغبة في التأسيس ومزاولة أنشطتها في دولة قطر، قمنا بإلغاء رسوم طلب التأسيس بقيمة 5000 دولار أمريكي والرسم السنوي بقيمة 5000 دولار أمريكي في السنة الأولى لشركات التكنولوجيا المالية المؤهلة. والأهم من ذلك أننا سنقوم قريباً بإطلاق "فنتك سيركل" التي ستوفر مساحات عمل مشتركة، وعنوان مسجل في مركز قطر للمال وإيجار مجاني لمدة سنة للشركات المؤهلة".

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط