مركز قطر للمال ينظم الدورة الثانية من "جوائز قطر للأعمال"

٥ ديسمبر ٢٠١٩

الدوحة، قطر

برعاية وزارة التجارة والصناعة، عقد مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة والأسرع نموًا في العالم، النسخة الثانية من "جوائز قطر للأعمال". ويأتي تنظيم هذه الدورة إثر النجاح الذي شهدته النسخة الافتتاحية لجوائز قطر للأعمال في العام 2018.



وشارك في الفعالية السيد يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال، والسيد حمد بن محمد العبدان، مدير إدارة تنمية الأعمال وترويج الاستثمار بوزارة التجارة والصناعة إلى جانب نخبة من المسؤولين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات بدولة قطر.



وكان باب المشاركة في "جوائز قطر للأعمال" مفتوحًا أمام جميع المؤسسات التي تلتزم بتقديم خدمات أعمال وابتكار استثنائية لعملائها وشركائها ومورديها وموظفيها. ومن بين الفائزين هذا العام: الريان للاستثمار عن فئة "أفضل شركة من حيث الأداء"، و"أبا ريل قطر" عن "أفضل صاحب عمل"، وجمعية المحلّلين الماليين المعتمدين عن "أفضل مؤسسة غير ربحية"، و"قطر سبورتس تك" عن "الشركة الأكثر ابتكارية"، إلى جانب "إي بروجيكتس" عن جائزة "الأعمال الجديدة"، و" "K&L Gates عن "أفضل شركة قانونية"، و كلايد اند كو عن "أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية للشركات"، و"بي دبليو سي" عن "أفضل شريك محلي"، و"أليانز كير" عن "أفضل منصة لخدمة العملاء"، فيما حازت مجموعة الفردان على جائزة تقديرية خاصة.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد رائد العمادي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لمركز قطر للمال

يفخر مركز قطر للمال باستضافة الدورة الثانية من جوائز قطر للأعمال تقديراً لنجاح وإنجازات الشركات المتميزة. وإدراكًا للدور الرئيسي الذي تلعبه شركات مركز قطر للمال ومجتمع الأعمال الأوسع في السوق المحلي، فنحن على ثقة أن نسخة 2019 ستوفر منصة أكثر شمولية للشركات للتواصل، وإلهام بعضها البعض، والاحتفال الجماعي بإنجازاتها مع استمرار مسيرة قطر على درب بناء وتنويع اقتصادها المتنامي
وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: "تفتخر الخطوط الجوية القطرية بهذا التعاون مع مركز قطر للمال، وبالمشاركة في هذه الأمسية المميزة التي نحتفل فيها بالإنجازات الاستثنائية لقطاع الأعمال القطري. وأود أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين في جوائز قطر للأعمال 2019، ويسعدنا أن نكون ضمن الداعمين للابتكار وللمواهب القطرية".

 

وبهذه المناسبة قال السيد جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى البنك التجاري: "نحن سعداء برعاية جوائز قطر للأعمال كجزء من التزامنا بدعم مركز قطر للمال ودولة قطر في تطوير اقتصاد عالمي متنوع يعمل على جذب الشركات الأجنبية التي تسعى للعمل من داخل قطر لما تشكّله من قاعدة إقليمية للمنطقة والعالم. ننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر إلى مركز قطر للمال على تقديره لإنجازات شركات مركز قطر للمال من خلال هذه الجوائز".



وقال السيد لين شينج يانج، رئيس بنك الصين في قطر: "استطاع بنك الصين المحدود بقطر في فترة زمنية قصيرة تحقيق انجازات هائلة على الرغم من كونه وافدًا حديثًا بالسوق القطري، وذلك بدعم من مركز قطر للمال. ويتشرف البنك بأن يكون راعيًا رسميًا لجوائز قطر للأعمال هذا العام، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من الشركات الصينية الزميلة للمشاركة في هذا الحدث".



وشارك في رعاية "جوائز قطر للأعمال" لهذا العام الخطوط الجوية القطرية، والبنك التجاري، وبنك الصين في قطر، وشركة دينتونز آند كو، وسيرفكورب، والتميمي ومشاركوه، ودي دبليو إف إل إل بي.



وعلى هامش "جوائز قطر للأعمال"، استضاف مركز قطر للمال فعاليات معرض كيوبارت "QBART"، وهو معرض فني حصري صُمم لعرض الأعمال الملهمة للفنانين القطريين. وفّر المعرض، وهو أحد مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات لمركز قطر للمال، المنصة للفنانين في جميع أنحاء قطر لعرض أعمالهم والتفاعل مع مجتمعات الأعمال.

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط