مركز قطر للمال ينظم فعالية مجتمعية خاصة بليلة "القرنقعوه" في مشيرب قلب الدوحة

٢٧ مايو ٢٠١٩

​​استضاف مركز قطر للمال، وهيئة تنظيم مركز قطر للمال، ومحكمة قطر الدولية، وأكاديمية قطر للمال والأعمال، ومشيرب العقارية، وإكسون موبيل حدثاً مليئاً بالمرح للأطفال في مشيرب قلب الدوحة للاحتفال بليلة القرنقعوه.


نظم مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة والأسرع نموًا في العالم، فعالية اجتماعية خاصة بليلة القرنقعوه، التي توافق منتصف شهر رمضان المبارك، وذلك في مشيرب قلب الدوحة، الحي المالي الجديد. وتأتي هذه الفعالية كجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والاستثمار الاجتماعي التي يعتمدها المركز تحت عنوان "متحدون للخير".


تعاون في تنظيم هذا الحدث كل من مشيرب العقارية، وإكسون موبيل، وهيئة تنظيم مركز قطر للمال، ومحكمة قطر الدولية، وأكاديمية قطر للمال والأعمال، بمشاركة كل من مركز الشفلح، ومركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان"، و"بست باديز" قطر.

قدم لنا مناسبة القرنقعوه فرصة لإشراك مجتمعنا بطريقة هادفة ومؤثرة، خاصة وأن الاستثمار المجتمعي يمثل أولوية رئيسية بالنسبة لنا في مركز قطر للمال.

وهو التزام ثابت يظهر من إصرارنا على أن نكون عنصراً مشاركاً في التغيير من خلال تعاوننا مع مراكز هامة مثل مركز الشفلّح، وإحسان وغيرها.
عبد العزيز أحمد، مسؤول البروتوكول والمسؤولية الاجتماعية للشركات لدى مركز قطر للمال

وأضاف أحمد: "نتوجه بالشكر إلى شركة مشيرب العقارية، التي مكنتنا من الاحتفال بهذا الحدث في أحد أجمل المواقع في قطر وأكثرها تفرداً. وهو ما يضفي قيمة إضافية على احتفال القرنقعوه، بالنسبة لنا وللعديد من الأطفال الذين انضموا إلينا اليوم".



وتميز الحدث بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المسلية، بما في ذلك الألعاب، وورش العمل الفنية، إلى جانب عرض فيلم قصير عن حملة شركة إكسون موبيل للإدماج الاجتماعي. وتم إنتاج الفيلم بالشراكة مع مركز الشفلح بهدف تعزيز دور المجتمع في دعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتزويدهم بفرص لحياة طبيعية. وضم ممثلو الفيلم، الذي تم تصويره في مختلف معالم قطر البارزة، الأطفال والخريجين من مركز الشفلح.

يسرنا في إكسون موبيل قطر الاحتفال بليلة القرنقعوه مع هذا التجمّع المتميز من المهنيين القائمين على برامج المسؤولية المجتمعية في منظماتهم لبناء مستقبل مستدام يعم خيره على شعب قطر.
يوسف فخرو، نائب مدير الشؤون الحكومية والعامة بشركة إكسون موبيل قطر

وأضاف فخرو: " سعيدون بكوننا جزء من هذه الاحتفالية التي اتاحت الفرصة لنا لمشاركة الحضور الكريم الفيلم التوعوي الذي أنتجناه بالتعاون مع مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة.  يعد هذا الفيلم نموذجاً لما يمكن إنجازه عندما يتعاون الشركاء من أجل هدف مشترك غايته تعزيز قيم الإندماج الاجتماعي في مجتمع يحترم ويدعم جميع أفراده دون تميز. ولا يفوتني أن أشكر مركز قطر للمال وجميع الحضور لإيمانهم بأن الأشخاص ذوي الإعاقة يمتلكون مهارات فريدة تمكنهم من المساهمة في مجتمع قوي ذو اقتصاد مستدام ومتوازن."

تحرص محكمة قطر الدولية على المشاركة في المبادرات والفعاليات التي تقيمها المؤسسات غير الربحية بهدف تمكين أفراد المجتمع وتعزيز المبادئ والقيم النبيلة، وذألك إدراكاً بواجب المحكمة تجاه المجتمع المحلي وتعزيز روح التطوع والمبادرة لدى موظفي المحكمة بشكل خاص وأفراد المجتمع بشكل عام
جنان زغموت، مسؤولة التسويق لدى محكمة قطر الدولية
إنّ هيئة التنظيم من خلال "مبادرة"، وهو برنامجها المخصّص للمسؤولية المجتمعية، تحرص على تعزيز الشراكة الحيوية مع المجتمع القطري، من خلال التواصل الاجتماعي الفعال والمساهمة في التنمية المستدامة. أما الاحتفال بالقرنقعوه مع مختلف الشركاء فيعني بالنسبة إلينا المحافظة على تراثنا القطري، والتمسّك ببيئة سعيدة واحتفالية للأطفال، تساهم في بناء المجتمع.
فاتن الهتمي، رئيس الشؤون الإدارية في هيئة تنظيم مركز قطر للمال
لقد سررنا بالمشاركة في احتفالية قرنقعوه التي نظمها مركز قطر للمال هذا العام، فقد مثّلت لنا ولشركائنا والمهنيين في مجتمع الأعمال القطري تجربة حياتية مميزة احتفينا من خلالها بنجاحنا في خدمة مجتمعنا المحلي وتعزيز الروابط وروح الانتماء بين أفراده، كما ساهمت هذه الفعالية في تقوية علاقاتنا كرواد أعمال وقادة مجتمع وحفزتنا لمزيد من العمل من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة.
الدكتور محمد العمادي رئيس قسم المبيعات والتسويق بأكاديمية قطر للمال والأعمال

وأضاف الدكتور العمادي: "انطلاقا من دورنا الرائد في تقوية النسيج الاجتماعي والاقتصادي، نقوم بتنفيذ أعمالنا الطموحة في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات بشكل متناسق من أجل بناء مجتمعنا العظيم وتنميته، وتمكين أفراده من بناء قدراتهم والوصول بها إلى أعلى المستويات. إن الفيلم الذي عرضه مركز الشفلح اليوم عن الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، يؤكد ويركز على مكامن القوة لدى كل فرد وكيف يمكن تحقيق النجاح والنتائج المذهلة عندما تتضافر الجهود وتتوحد عناصر القوة من خلال العمل المشترك."


وتؤكد استراتيجية المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والاستثمار الاجتماعي الخاصة بمركز قطر للمال "متحدون للخير" على التزام المركز الطويل الأمد بمسؤولياته الأخلاقية والاجتماعية والبيئية. وتتمثل إحدى الركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للمركز في جهود تنمية المجتمع التي تستدعي التركيز على إشراك جميع أفراد المجتمع. أما الركيزة الثانية من برنامج المسؤولية الاجتماعية لمركز قطر للمال فتختص بالتعليم والشباب. وقد لعب البرنامج دوراً فعالاً في تقديم مبادرات ذات بُعد وتأثير اجتماعي، تلبي احتياجات المجتمع على المدى الطويل.

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط