ما الخطوة التالية؟
للمزيد، حرك القائمة للأسفل
خطوات أخرى قد ترغب بها
حسابات التواصل الاجتماعي
ما الخطوة التالية؟
للمزيد، حرك القائمة للأسفل
خطوات أخرى قد ترغب بها
حسابات التواصل الاجتماعي
ابدأ بتسجيل شركتك

مركز قطر للمال يرعى المؤتمر الحادي والسبعين للجمعية المالية الدولية (IFA)

٢٧ أغسطس ٢٠١٧

في إطار التزامه المستمر بدعم أفضل الممارسات الدولية في المعاملات المتعلقة بالضرائب قام مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية الرائدة والأسرع نمواً في العالم، برعاية المؤتمر الحادي والسبعين للجمعية المالية الدولية (IFA) في ريو دي جانيرو في البرازيل، وحضر فعالياتها مسؤولون رفيعو المستوى من إدارة الشؤون المالية الضريبية في مركز قطر للمال.

وتجمع الجمعية المالية الدولية (IFA) في فعالياتها السنوية آلاف الخبراء في المجالات المتعلقة بالضرائب، وذلك في إطار جهودها لمناقشة أحدث المستجدات والتحديات  في هذا القطاع واستكشاف آليات الحلول للتغلب على مصاعب التطبيقات العملية.
ومن دواعي سرورنا اننا انتهزنا هذه الفرصة لتسليط الضوء على النظام الضريبي التنافسي والشفاف المعتمد في مركز قطر للمال. وأتاحت لنا المشاركة فرصة تمثيل دولة قطر في الخارج، تماشياً مع توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، عبر عرض ومناقشة الفرص التجارية المتنامية في الدولة
حامد علي السعدي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والضريبية في مركز قطر للمال
وعلق السيد  حامد  علي السعدي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والضريبية في مركز قطر للمال على مشاركة المركز في الفعالية بالقول:" نفتخر في مركز قطر للمال بوقوفنا على أحدث التغيرات في القوانين والتشريعات الضريبية وتطبيقها بكفاءة. كما أن مشاركتنا في هذا الحدث الدولي البارز أمر ضروري للبقاء على اطلاع ودراية بأحدث المستجدات والتغيرات في هذا المجال. ومن دواعي سرورنا اننا انتهزنا هذه الفرصة لتسليط الضوء على النظام الضريبي التنافسي والشفاف المعتمد في مركز قطر للمال. وأتاحت لنا المشاركة فرصة تمثيل دولة قطر في الخارج، تماشياً مع توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، عبر عرض ومناقشة الفرص التجارية المتنامية في الدولة."

ويبحث مركز قطر للمال على الدوام عن حوافز جديدة لدعم الشركات المرخصة بالمركز، واستقطاب الأعمال، وقد أثبت نجاحه في هذا المجال، ومن أبرز الأمثلة على ذلك هو التحديثات والتعديلات الجديدة التي أدخلت على لائحة قوانينه ولوائحه الضريبية التي تم تعديلها مؤخراً لتتضمن تخفيضات ضريبية لفائدة الشركات التي تقدم خدماتها التجارية خارج الدولة.

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط