ما الخطوة التالية؟
للمزيد، حرك القائمة للأسفل
خطوات أخرى قد ترغب بها
حسابات التواصل الاجتماعي
ما الخطوة التالية؟
للمزيد، حرك القائمة للأسفل
خطوات أخرى قد ترغب بها
حسابات التواصل الاجتماعي
ابدأ بتسجيل شركتك

مركز قطر للمال يحتفل باليوم الوطني للدولة

١٩ ديسمبر ٢٠١٧

احتفل مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة والأسرع نموًا في العالم، باليوم الوطني لدولة قطر عبر تنظيم فعالية خاصة للكيانات التابعة له.

وجاءت هذه الفعالية في إطار الجهود التي يبذلها مركز قطر للمال بهدف تعزيز الوحدة بين موظفيه وأفراد المجتمع، من خلال سلسلة من الاحتفالات الوطنية. كما وفرت الفعالية فرصة لإبراز عراقة تاريخ دولة قطر، وتعزيز الحوار الثقافي.  

وخلال الاحتفالات، قام مركز قطر للمال بعرض عدد من الشركات الناشئة التي تدعمها شركة "بداية"، وهي مبادرة تهدف إلى تمكين ودعم وتوجيه شباب قطر لاكتشاف طريقهم وإطلاق أعمالهم.

وعلَّق السيد يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال، على هذه الفعالية بقوله: "يأتي شعار "أبشروا بالعز والخير" الذي نتبناه في احتفالنا باليوم الوطني للدولة في وقته تمامًا، حيث يوجه هذا الشعار دعوة واضحة لنا جميعًا بالوقوف معًا لمواجهة جميع التحديات والتغلب عليها لضمان مواصلة مسيرة النمو والازدهار في بلدنا الحبيب. وقد طرحت الشهور الستة الأخيرة نموذجًا مثاليًا لكيفية التغلب على أي عوائق عندما نتحد في مواجهة التحديات التي نتعرض لها، وأنا فخور وممتن لجميع العاملين في مركز قطر للمال على المجهودات الدؤوبة التي يبذلونها."
يأتي شعار "أبشروا بالعز والخير" الذي نتبناه في احتفالنا باليوم الوطني للدولة في وقته تمامًا، حيث يوجه هذا الشعار دعوة واضحة لنا جميعًا بالوقوف معًا لمواجهة جميع التحديات والتغلب عليها لضمان مواصلة مسيرة النمو والازدهار في بلدنا الحبيب
السيد يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال
من جانبه، صرّح السيد فيصل السحوتي، الرئيس التنفيذي لمحكمة قطر الدولية ومركز تسوية المنازعات، بقوله: " تترافق الاحتفالات باليوم الوطني في مركز قطر للمال مع مشاعر الوحدة الوطنية ومع التقدم الهائل الذي حققناه حتى الآن كمؤسسات وأفراد مشاركين في النهضة التنموية للدولة. كما تعكس، في الوقت نفسه، التزامنا بتعزيز دورنا في المساهمة بتطوير القطاع الخاص في دولة قطر، حيث نتطلع إلى مستقبل مشرق ومزدهر تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله ورعاه.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور / محمد عبد الله العمادي، المدير التنفيذي بالإنابة لأكاديمية قطر للمال والأعمال: "يسرني في هذا اليوم أن أرفع إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى أسمى آيات التهنئة والتبريكات، ونجدد العهد بالاستمرار بمسيرة البذل والعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز، والانطلاق في مسارات النهضة والتنمية في كافة المجالات، تحت قيادته الرشيدة."

وأضاف: "ونحن في أكاديمية قطر للمال والأعمال سنواصل القيام بدورنا الرائد في تنمية رأس المال البشري وذلك بتزويده بالعلم والمعرفة من خلال برامجنا ودوراتنا الحديثة ذات المستوى العالمي، لرفد القطاع المالي والمصرفي بالكفاءات اللازمة لتقدمه وتطوره، ونتمنى المزيد من التكاتف والتعاضد لتحقيق التقدم والازدهار لقطر وشعبها العزيز."

وتحدث السيد مايكل راين، الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم مركز قطر للمال، خلال الفعالية فقال: ""نحتفل اليوم بإحياء ذكرى تأسيس دولة قطر. وتتّسم هذه السنة بطابع مميّز فنحن نحتفل خاصة بتضامننا العميق مع قطر ودعمنا القوي لها. وتشكّل مظاهر القوة والولاء والوطنية التي سادت هذا العام، رداً على الأزمة التي شهدتها الفترة الأخيرة، مصدر قوّة وعنفوان بالنسبة إلينا جميعاً. فاليوم يوحّدنا شعور الفخر بقطر وقيادتها الحكيمة، والزمالة التي نتشاركها هي خير شاهد على القيم التي شكّلت أسس بنيان الدولة ونجاحها."

يذكر أن مركز قطر للمال كان قد أكد، في وقت سابق من العام الحالي، على دعمه والتزامه بالأهداف التي حددها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، في خطابه الأول بعد اندلاع الأزمة الإقليمية الحالية.

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط