مركز قطر للمال يفتتح المقر الجديد لمكتب الاستثمار والمكتب المالي التابعان لرئاسة الجمهورية التركية

٢٧ أكتوبر ٢٠٢١

رحّب مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة في المنطقة، أمس الإثنين بانضمام مكتب الاستثمارات والمكتب المالي التابعان لرئاسة الجمهورية التركية إلى منصته الرائدة للأعمال. ويهدف هذا الفرع الجديد إلى تعزيز التعاون الإقليمي والعلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية الثنائية بين البلدين من خلال الاستفادة من البنية التجارية العالمية المستوى التي يتمتع بها مركز قطر للمال.

وحضر حفل الافتتاح الذي أقيم في مركز قطر للمال السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال، وسعادة الدكتور محمد مصطفى كوكصو، سفير الجمهورية التركية لدى دولة قطر، والدكتور غوكسل آشان، رئيس المكتب المالي التابع للجمهورية التركية، بالإضافة إلى السيد/ بوراك داليوغلو، رئيس مكتب الاستثمار التابع للجمهورية التركية.

 

إن افتتاح هذا المكتب، وبصفة عامة جميع شراكاتنا المبرمة مع الجمهورية التركية، يعتبر خطوة مهمة في إطار الجهود التي يبذلها مركز قطر للمال لإقامة روابط متينة طويلة الأمد مع الأسواق الدولية

يوسف محمد الجيدة

الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال

وبهذه المناسبة، علّق السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال قائلاً: "يأتي افتتاح هذا المقر الجديد لمكتب الاستثمار والمكتب المالي في مركز قطر للمال في فترة حاسمة من عملية التعافي الاقتصادي العالمي بعد جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) التي عصفت بالعالم على مدى العامين الماضيين، ومع النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده قطر حالياً المدعوم بالرؤية الحكيمة للدولة التي مكنت الاقتصاد من تجاوز مختلف التحديات وفتحت آفاقاً تجارية جديدة. إن تأسيس هذا المقر الرئيسي الجديد سيساهم بالتأكيد في تعزيز العلاقات الثنائية التجارية والاستثمارية بين قطر وتركيا. فقد وقع البلدان خلال الفترة الماضية سلسلة من الاتفاقيات المهمة التي ساهمت بشكل ملحوظ في تمهيد الطريق لإرساء تعاون اقتصادي متعدد الأوجه بينهما".

وأضاف الجيدة: "إن افتتاح هذا المكتب، وبصفة عامة جميع شراكاتنا المبرمة مع الجمهورية التركية، يعتبر خطوة مهمة في إطار الجهود التي يبذلها مركز قطر للمال لإقامة روابط متينة طويلة الأمد مع الأسواق الدولية المزدهرة تساهم في إثراء التنويع الاقتصادي في قطر. نرحب من خلال هذا المكتب بمختلف الشركات التركية التي تقدم أفكاراً مبتكرة وخلاقة للاستثمار في قطر والعمل جنباً إلى جنب مع باقي الشركات التركية العاملة في الدولة لتساهم بدورها في تعزيز الاقتصاد القطري على المدى الطويل".

كما حضر حفل الافتتاح عدد من كبار الموظفين من بينهم الشيخة العنود بنت حمد آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للأعمال في مركز قطر للمال، والسيد/ هانك جان هوغيندورن، رئيس مكتب القطاع المالي في مركز قطر للمال، والسيد/ عبدالله الهاجري، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز قطر للمال والسيدة/ سارة الدوراني، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في مركز قطر للمال.


 

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين أداء موقعنا وتقديم تجربة جيدة للمستخدم.

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
Accept all cookies