مركز قطر للمال يوقع خطاب نوايا غير مُلزم مع أطلس ميرشانت كابيتال ذ.م.م

٧ يوليه ٢٠٢٢

۷ يوليو ۲۰۲۲، الدوحة – قطر: أعلن مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة في الشرق الأوسط، عن تعيين كل من السيد/ يوسف فخرو في منصب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي والسيد/ تركى معيض الحبابي في منصب مدير العلاقات الحكومية وذلك في إطار جهوده لدعم استراتيجية التوطين في الدولة.

انضم يوسف إلى مركز قطر للمال في عام ۲۰۱٤، ثم انتقل إلى شركة إكسون موبيل قطر حيث عمل هناك نائباً لمدير العلاقات العامة قبل أن يعود مجدداً إلى فريق عمل مركز قطر للمال في منصب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي. يمتلك يوسف خبرة واسعة في الاتصال المؤسسي وتطوير العلامات التجارية تمتد لأكثر من ۱٦ عاماً في قطاعات متنوعة منها النفط والغاز، والأعمال، والتمويل والتعليم. أما تركى فقد عمل في عدد من المناصب العليا قبل انضمامه إلى مركز قطر للمال منها نائباً لرئيس قسم الخدمات والمرافق في شبكة الجزيرة الإعلامية، ونائباً لرئيس قسم العمليات والتقطير وعضواً في لجنة الاستقدام بوزارة العمل.

وقال السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال: "يسرنا أن نرحب بانضمام كل من السيد/ يوسف فخرو كرئيس تنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي والسيد/ تركى الحبابي كمدير للعلاقات الحكومية إلى فريق عمل مركز قطر للمال. أنا واثق من أن خبرتهما المهنية الواسعة وما يمتلكانه من إمكانيات عالية ستنعكس إيجاباً على أداء المركز. سيتولى يوسف متابعة وتنفيذ استراتيجية المركز وتعريف مختلف أصحاب المصلحة لدينا بقيمنا وأهدافنا وقصص نجاحنا، بينما سيتولى تركى مهمة التنسيق مع الجهات الحكومية بالدولة".

يحمل يوسف شهادة الماجستير في إدارة التسويق الدولي من جامعة سري في المملكة المتحدة وأنهى عدة برامج تنفيذية وقيادية مرموقة في مجال الأعمال من كلية لندن للأعمال وكلية هارفارد للأعمال. أما تركى فيحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإسراء في الأردن وشهادة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة الإسكندرية.

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين أداء موقعنا وتقديم تجربة جيدة للمستخدم.

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
Accept all cookies