مركز قطر للمال يطلق فعاليته الأولى للسيدات بهدف تعزيز التنوع في أماكن العمل

٢٩ أكتوبر ٢٠١٧

أعلن مركز قطر للمال عن استضافته لفعاليته الأولى للسيدات والتي ستقام تحت عنوان "تمكين المرأة في الأعمال" وذلك بالتعاون مع يوم رائدات الأعمال العالمي. وستشارك مجموعة بارزة من السيدات الأعمال من ذوي الخبرة العالية في هذا المجال، في مناقشات مستفيضة تتعلق بقضايا الأعمال، من بينها كيف تصبح رائد أعمال وأهمية إدارة السمعة للشركات.

 

وتشمل قائمة المتحدثات في هذه الفعالية التي سيستضيفها مركز قطر للمال، نخبة متميزة، تضم الشيخة العنود بنت حمد آل ثاني، المدير التنفيذي لتنمية الأعمال بهيئة مركز قطر للمال؛ وسعادة الدكتورة حصة الجابر، وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابقة ورئيس مجلس الادارة لشركة تريو للاستثمار، والسيدة عائشة المضاحكة، الرئيس التنفيذي لحاضنة قطر للأعمال؛ والسيدة فاطمة النعيمي، مدير الاتصال باللجنة العليا للمشاريع والإرث.

 

يواصل مركز قطر للمال دعمه للدور المتنامي للمرأة في أماكن العمل بوصفه منصةً للنمو والتميز والتنوع. ونحن فخورون باستضافة وترؤس فعاليتنا هذه التي تقام للاحتفاء بيوم رائدات الأعمال العالمي

الشيخة العنود بنت حمد آل ثاني، المدير التنفيذي لتنمية الأعمال بهيئة مركز قطر للمال والسفير العالمي ليوم رائدات الأعمال

وصرحت الشيخة العنود بنت حمد آل ثاني، المدير التنفيذي لتنمية الأعمال بهيئة مركز قطر للمال والسفير العالمي ليوم رائدات الأعمال العالمي، قائلةً: "يواصل مركز قطر للمال دعمه للدور المتنامي للمرأة في أماكن العمل بوصفه منصةً للنمو والتميز والتنوع. ونحن فخورون باستضافة وترؤس فعاليتنا هذه التي تقام للاحتفاء بيوم رائدات الأعمال العالمي، واتطلع إلى الاستماع لمناقشات جلستنا وضيوفنا في ذلك اليوم". وستقام فعالية "تمكين المرأة في الأعمال" يوم الثلاثاء المقبل الموافق 31 أكتوبر، ويمكن المشاركة فيها من خلال دعوات حصرية تقدم من قبل المركز.
 
يذكر أن يوم رائدات الأعمال العالمي، هو يوم معترف به دوليا تحتفل به دول العالم سنوياً في تاريخ 19 نوفمبر، حيث يحتفي سفراء عالميون ومؤسسات تعليمية من جميع أنحاء العالم بهذا اليوم عبر استضافة فعاليات ومؤتمرات عالمية لإحياء هذه المناسبة
 

Ask QFC - Powered by ChatGPT of Azure OpenAI Service