زاول أعمالك بفاعلية مع قلب المال والأعمال

نُقدر أنك ترغب في معرفة المزيد عن لوائح العمليات في بلدك الجديد لكي تضمن الالتزام بالقانون والعمل بفاعلية. لذا، نود أن نوضح لك أبرز لوائحنا القانونية. يعمل إطارنا التجاري والتنظيمي وفقاً لأفضل الممارسات الدولية، ويمكن للجميع الإطلاع على سجل شركتنا، كما أن مكتب معايير التوظيف الذي يتعامل مع جميع مسائل التوظيف يعتبر مستقلاً ونزيهاً، وإطارنا القانوني وأنظمتنا القانونية والضريبية عادلة وواضحة.


الاقتصاد السريع يتطلب تسجيلاً سريعاً!

نحن في مركز قطر للمال ندرك جيداً مدى أهمية تسجيل شركتك بسهولة وبأسرع الطرق الممكنة.

لذلك تقوم إدارة شؤون العملاء المحترفة بوصلك بفرقنا المتخصصة في مجالات واسعة النطاق. سنقدم لك المعلومات التي تهمك والدعم اللازم من الخبراء في جميع الجوانب المتعلقة بتسجيل شركتك في قطر: ابتداءً من تسهيل وصول الموظفين عبر مكتب خدمات الهجرة الخاص بنا، وانتهاءً بالمسائل المتعلقة بالضريبة، والامتثال، وتسجيل الشركات، ومعايير التوظيف، والترخيص والمرافق وغيرها.

شركاء في الأعمال

إن تقديم الدعم لعملائنا بعد مرحلة تسجيل الأعمال في قطر يعتبر أمراً بالغ الأهمية لنا في مركز قطر للمال. تقوم إدارة شؤون العملاء بدور أساسي في تقوية هذه العلاقة. لذلك، تم تأسيس هذا القسم من منطلق واضحٍ وبسيط، وهو أن نكون دائماً شركاء في الأعمال.

وبفضل معرفتنا الكبيرة وخبرتنا الواسعة ببيئة العمل المحلية، نحن، وبكل ثقة، نضمن لكل شركة حديثة الترخيص إمكانية بدء أعمالها في الموعد المحدد بدون أي عناء.

ومن أجل تحقيق ذلك، نحن نؤمن بشدة بضرورة إقامة علاقات مميزة مع عملائنا وأخذ الوقت الكافي لدراسة ظروف أعمالهم الخاصة قبل أن نساعدهم في اختيار الطريقة الأمثل لهم.

وعندما تصبح أي شركة مرخصة من قبل مركز قطر للمال مؤسسة فاعلة، فإننا نفتخر بأننا كنا ولا زلنا جزءاً لا يتجزأ من هذه الرحلة. فنجاحنا مرتبطٌ دائماً بنجاح وازدهار عملائنا.

القانون

فريق قانوني من الخبراء المميزين الحائزين على جوائز في مجالهم

التنظيم

خدمات الدعم التنظيمي للتعامل بطريقة صحيحة مع قوانين الهجرة والتشغيل

الترخيص

خدمة خاصة من مستشار يساعدك طوال عملية الترخيص

البوابة

بوابة تطبيقات إلكترونية سهلة الاستخدام للشركات غير الخاضعة للتنظيم

العمليات

دعم العمليات المتعلقة بالأعمال (مثل، الإقامة وإجراءات تكنولوجيا المعلومات)

التأشيرات

دعم لعمليات الخدمات الحكومية وإصدار التأشيرات سريعاً

البنك

تسهيلات الحساب المصرفي، قبل إتمام التسجيل

هل تفكر في تسجيل شركتك في الشرق الأوسط؟

ابدأ بتسجيل شركتك الآن

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط