مركز قطر للمال يُعيّن السيد عبدالله محمد الهاجري رئيسًا تنفيذيًا للشؤون الإدارية

٥ يوليو ٢٠٢٠

أعلن مركز قطر للمال، الذي يُعد أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة والأسرع نموًا في العالم، عن تعيين السيد/ عبدالله محمد الهاجري رئيسًا تنفيذيًا للشؤون الإدارية، حيث سيعمل السيد/ عبدالله مباشرة تحت إشراف السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال، وسيكون عضوًا باللجنة التنفيذية لهيئة مركز قطر للمال.

 

وسيتولى السيد/ عبدالله محمد الهاجري مسؤولية الإدارة والإشراف بشكل عام على الشؤون الإدارية في مركز قطر للمال بما في ذلك المهام الإدارية في إدارة الموارد البشرية، وإدارة تكنولوجيا المعلومات وإدارة المشتريات والمرافق، والمشاريع الخاصة الأخرى.

بالإضافة إلى امتلاك خبرة طويلة تمتد لأكثر من 15 عامًا في إدارة المشاريع، شغل السيد/ عبدالله عدة مناصب مختلفة في مؤسسات مرموقة منها المكتب الهندسي الخاص، وشركة شل قطر، واللجنة الأولومبية القطرية وغيرها من المؤسسات. كما حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة ولاية ويتشيتا في الولايات المتحدة الأمريكية.

يسرنا الترحيب بانضمام السيد/ عبدالله الهاجري إلى عائلتنا. فخبرته المتنوعة والممتدة لسنوات طويلة هي مكسب لمؤسستنا وستساهم في تسريع وتيرة نمو الأعمال التجارية لدى مركز قطر للمال. نحن واثقون بأن السيد/ عبدالله سيكون عضوًا مميزًا في فريق عملنا الناجح
السيد/ يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال

وأضاف الجيدة:

 

"انطلاقًا من اعتقادنا الراسخ بأن الأفراد هم العنصر الأهم في تنويع الاقتصاد وتطوير القطاع الخاص في دولة قطر، يؤكد تعيين السيد/ عبدالله على التزامنا المستمر بجذب الكوادر القطرية المؤهلة للعمل في القطاع المالي، وعزمنا المتواصل على تعزيز قدرات الكوادر القطرية في مختلف مجالات الأعمال".

يشرفني أن تتاح لي هذه الفرصة للعمل في مركز قطر للمال وأن أكون جزءً من هذا الفريق الناجح الذي يساهم بشكل كبير في ازدهار الاقتصاد القطري ويقود دورًا استراتيجيًا رائدًا محليًا، واقليميًا ودوليًا
السيد/ عبدالله محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في مركز قطر للمال

خطأ!

يجب عليك ملء هذه الحقول لتقديم هذا النموذج

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقعك على الويب.
باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط